الأخبار
يدلين: صفقة الأسلحة بين السعودية وأمريكا ليست خطراً على إسرائيلخطة إسرائيلية لفصل شعفاط وكفر عقب عن مدينة القدسالتطبيع العربي أولاً.. ملامح خطة ترامب للسلام في الشرق الأوسطاليوم 38 للإضراب..نقل البرغوثي للمستشفى..عمليات تنقل ممنهجة..أوضاع صحية تزداد سوءاًللقبة الحديدية.. (75) مليون دولار مساعدات عسكرية أمريكية لإسرائيلالخميس..ارتفاع على درجات الحرارة و الجو صافياًالعملات: انتكاسة جديدة للدولارهيرتسوغ: ترامب أكد لي التزامه بالسلام في المنطقةنداء استغانة لانقاذ الأسرى.. وقراقع: لاتنظروا إلى ساعاتكم فالوقت انتهىانتخاب احمد فتحي عارضة رئيسا لبلدية عرابةالاحتلال يفرج عن الأسير المضرب عن الطعام سعد دويكاتجمعية المركز العلمي تصرف المستحقات الدورية لأيتام محافظات الضفةعائلة غزية تنظم بطولة رياضية رمضانية لكرة القدمالمركز الفلسطيني للدراسات ينظم ورشة عمل حول واقع الديمقراطيةمصر: خالد الجندى يهدى كتابه "اصلح قلبك" للمشاهدين مجانا
2017/5/25

أهم الأغذية المفيدة لطفلك

أهم الأغذية المفيدة لطفلك
تاريخ النشر : 2017-02-13
رام الله - دنيا الوطن
تعد التغذية عامل مهم تساعدك على زيادة قدرة ومناعة طفلك، وستزيد الأغذية الصحية قدرة طفلك على مقاومة الأمراض.

وبحسب موقع" سوبر ماما" فإن هناك أنواع متعددة من الأغذية تساهم بشكل كبير في زيادة مناعة طفلك وهي كالتالي.

البيض
 يمكنكِ تقديمه لطفلك مسلوقًا أو أومليت.

الفواكه الغنية بالألياف: كالبرتقال والكيوي والبطيخ والعنب واليوسفي ، تساعد جميعًا على ترطيب جسم صغيركِ وزيادة مناعته.

المكسرات: يمكنكِ تقديم المكسرات للصغار مفرومة جيدًا على الحلوى المفضلة لديهم، مثل الكيك والآيس كريم، أو على كوب الزبادي والأرز بالحليب، كذلك لا تحمصي المكسرات قبل تقديمها لصغارك. 

الحليب ومنتجات الألبان: الزبادي والجبن الكريمي واللبنة والرايب والحليب كامل الدسم من أهم الأغذية التي تمد صغيركِ بالكالسيوم وأفضلها.

العسل: من الأطعمة المفيدة جدًا للأطفال بداية من عمر عام، سواءً العسل الأسود أو عسل النحل الأبيض.

الطماطم والخس: من الأطعمة اللذيذة والغنية بالمعادن والفيتامينات للأطفال، يمكنكِ تقديمها كعصير أو سناكس مع بعض الخضروات، كالجزر والخيار.


 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف