مقتل 5 مسلحين برصاص الجيش المصري في سيناء
رام الله - دنيا الوطن
أكد مصدر أمني مصري أن 5 مسلحين، قتلوا في اشتباكات بين القوات المسلحة المصرية ومسحلين في منطقة مزارع الزيتون الواقعة جنوب مدينة العريش شمالي سيناء.
وأعلنت الداخلية المصرية، مقتل مسلحين اثنين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، بصحراء مدينة بدر بالقاهرة الجديدة، خلال القبض عليهم لصدور أحكام قضائية سابقة ضدهما في قضايا تخطيط وتنفيذ عمليات تفجيرية.
يشار إلى أن مدير المخابرات الحربية المصرية، كشف عن تفكيك شبكات تقدم الدعم للجماعات المسلحة، وضبط أكثر من 6 ملايين دولار.
أكد مصدر أمني مصري أن 5 مسلحين، قتلوا في اشتباكات بين القوات المسلحة المصرية ومسحلين في منطقة مزارع الزيتون الواقعة جنوب مدينة العريش شمالي سيناء.
وأعلنت الداخلية المصرية، مقتل مسلحين اثنين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، بصحراء مدينة بدر بالقاهرة الجديدة، خلال القبض عليهم لصدور أحكام قضائية سابقة ضدهما في قضايا تخطيط وتنفيذ عمليات تفجيرية.
يشار إلى أن مدير المخابرات الحربية المصرية، كشف عن تفكيك شبكات تقدم الدعم للجماعات المسلحة، وضبط أكثر من 6 ملايين دولار.

التعليقات