شبيبة فتح تستنكر اعتقال الاحتلال لـ "إياد دويكات"
رام الله - دنيا الوطن
عبرت حركة الشبيبة الفتحاوية، الأحد، استنكارها إقدام قوات الاحتلال الاسرائيلي على اعتقال نائب رئيس الشبيبة في الضفة الغربية، والمنسق الأسبق لحركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية اياد جاسر دويكات، خلال قيامه بالسفر الى الأردن، مؤكدة بأن اعتقال قادتها، وكوادرها لن يزيد الشبيبة إلا ثباتا، وإصرارا على مواصلة قيادة مسيرة المقاومة الشعبية، ومواجهة السياسات الإحتلالية ضد الأرض والإنسان الفلسطيني.
هذا وقد قامت حركة الشبيبة الفتحاوية بإرسال عشرات الرسائل إلى شركائها في مختلف الدول، وتلقت العشرات من رسائل الدعم والمساندة، التي تدعو إلى الإفراج الفوري عن الأسير اياد دويكات، وتوفير الحماية للشباب الفلسطيني، الذي يمارس حقه بمقاومة الاحتلال وفقا للقانون الدولي، وكافة المواثيق الدولية.
عبرت حركة الشبيبة الفتحاوية، الأحد، استنكارها إقدام قوات الاحتلال الاسرائيلي على اعتقال نائب رئيس الشبيبة في الضفة الغربية، والمنسق الأسبق لحركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية اياد جاسر دويكات، خلال قيامه بالسفر الى الأردن، مؤكدة بأن اعتقال قادتها، وكوادرها لن يزيد الشبيبة إلا ثباتا، وإصرارا على مواصلة قيادة مسيرة المقاومة الشعبية، ومواجهة السياسات الإحتلالية ضد الأرض والإنسان الفلسطيني.
هذا وقد قامت حركة الشبيبة الفتحاوية بإرسال عشرات الرسائل إلى شركائها في مختلف الدول، وتلقت العشرات من رسائل الدعم والمساندة، التي تدعو إلى الإفراج الفوري عن الأسير اياد دويكات، وتوفير الحماية للشباب الفلسطيني، الذي يمارس حقه بمقاومة الاحتلال وفقا للقانون الدولي، وكافة المواثيق الدولية.
