طلبة مدرسة الرفاع فيوز الدولية تزور مجلس النواب

طلبة مدرسة الرفاع فيوز الدولية تزور مجلس النواب
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت الأمانة العامة بمجلس النواب صباح يوم الخميس الموافق (9 فبراير الجاري) وفداً طلابياً من مدرسة الرفاع فيوز الدولية، وذلك في إطار نشر الوعي البرلماني وتنمية الثقافة النيابية لدى مختلف فئات وقطاعات المجتمع

وبدأ الوفد الطلابي زيارته في المجلس بالاستماع لعرض موجز حول تاريخ المسيرة البرلمانية في مملكة البحرين، بعدها قام الوفد بجـولة ميدانية في أرجاء الأمانة العامة للمجلس بهـدف التعرف على وظائف أجهزة المجلـس ولجانـه.

كما اطلع الوفد على مقر عقد جلسات المجلس النيابي، وذلك في سبيل تعريف المؤسسات التعليمية والمجتمع بدور السلطة التشريعية وتعزيز المفاهيم الديمقراطية ودور مجلس النواب في تلبية حاجات المواطنين عن طريق سن القوانين والتشريعات.

وتأتي هذه الزيارات بحسب توجيهات صاحب المعالي السيد احمد بن ابراهيم الملا رئيس مجلس النواب في تفعيل الشراكة المجتمعية مع كافة قطاعات المجتمع ومختلف المؤسسات الحكومية والخاصة، ومبادرات ومشاريع لجنة التواصل المجتمعي بالأمانة العامة لمجلس النواب التي تهدف إلى تعزيز سبل التواصل مع المواطنين والتعرف الى آرائهم ومقترحاتهم، والعمل على نشر الثقافة البرلمانية في مختلف أوساط المجتمع المحلي.

من جانبه، تقدم الشيخ سلمان المشعل رئيس قسم اللغة العربية والتربية الإسلامية في مدرسة الرفاع فيوز الدولية بالشكر الجزيل إلى أمانة المجلس على هذه الزيارة الميدانية التي كان لها المردود الإيجابي في تعريف الطلبة على أحد أهم المؤسسات في مملكة البحرين، موضحاً المشعل أهمية دور الأمانة في نشر الثقافة البرلمانية، وتعريف المجتمع بالتجربة البرلمانية التي تشهدها مملكة البحرين .

رافق الوفد من قسم العلاقات العامة والتواصل المجتمعي كل من السيد وليد القاسمي مشرف العلاقات العامة والآنسة ريم ضيف، والآنسة سمية الدوسري والآنسة دينا الريفي.