تنظيم الدولة يعدم 5 مصريين في سيناء

تنظيم الدولة يعدم 5 مصريين في سيناء
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قال تنظيم ولاية سيناء الذراع المصري لتنظيم الدولة، إنه قتل 5 مصريين، لتعاونهم مع الجيش المصري في سيناء.

ونشر التنظيم صوراً لإعدام الأشخاص الخمسة، بذريعة عملهم مع الجيش المصري في شبه جزيرة سيناء. 

وظهر في الصور عنصر من التنظيم يلبس زيًا عسكريًا، يطلق النار على 5 أشخاص، وكتب في شريط أنهم (جواسيس) من الجيش المصري.

يشار إلى أن سيناء تشهد معارك متواصلة بين القوات المسلحة المصرية من جهة، وعناصر تنظيم ولاية سيناء، التابعين لتنظيم الدولة، من جهة أخرى، يتخلل ذلك سقوط قتلى من الجانبين، وأيضًا بين
المواطنين القاطنين في شبه جزيرة سيناء.

التعليقات