مقتل عنصرين في الجيش العراقي غرب بغداد
رام الله - دنيا الوطن
أفاد الجيش العراقي، بمقتل عنصرين من جنوده، في تفجير سيارة مفخخة لحاجزًا للتفتيش جنوب مدينة الفلوجة.
وقال مصدر أمني كبير إن: "شخصًا يقود سيارة مفخخة فجر نفسه على حاجز تفتيش بين الفلوجة وناحية عامرية الفلوجة، ما أدى لمقتل جنديين واصابة أخرين، بعضهم اصاباتهم خطيرة".
أفاد الجيش العراقي، بمقتل عنصرين من جنوده، في تفجير سيارة مفخخة لحاجزًا للتفتيش جنوب مدينة الفلوجة.
وقال مصدر أمني كبير إن: "شخصًا يقود سيارة مفخخة فجر نفسه على حاجز تفتيش بين الفلوجة وناحية عامرية الفلوجة، ما أدى لمقتل جنديين واصابة أخرين، بعضهم اصاباتهم خطيرة".

التعليقات