اتحاد المرأة يزور السفير الأردني
رام الله - دنيا الوطن
قام؛ اليوم الخميس، وفد من الأمانة العامة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية برئاسة الأخت إنتصار الوزير رئيسة الاتحاد العام وعضوية كل من الأخوات فريال عبد الرحمن، منى الخليلي، فايزة أبو الهيجاء، ورضا نتيل بزيارة إلى مكتب سعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية خالد الشوابكة للتباحث حول العلاقات الفلسطينية الأردنية.
وتركز الحديث حول التعاون المشترك بين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية واتحادات ومُنظمات المُجتمع المدني النسوية وغير النسوية في المملكة الأردنية الهاشمية وما يهم شؤون المرأة لمصلحة البلدين.
وجرى التباحث حول العلاقات الأردنية الفلسطينية والعلاقة الحميمة التي تربط الشعبين الشقيقين وحرص المملكة الأردنية الهاشمية على دعم الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه لنيل كافة حقوقه في إقامة الدولة الفلسطينية المُستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
قام؛ اليوم الخميس، وفد من الأمانة العامة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية برئاسة الأخت إنتصار الوزير رئيسة الاتحاد العام وعضوية كل من الأخوات فريال عبد الرحمن، منى الخليلي، فايزة أبو الهيجاء، ورضا نتيل بزيارة إلى مكتب سعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية خالد الشوابكة للتباحث حول العلاقات الفلسطينية الأردنية.
وتركز الحديث حول التعاون المشترك بين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية واتحادات ومُنظمات المُجتمع المدني النسوية وغير النسوية في المملكة الأردنية الهاشمية وما يهم شؤون المرأة لمصلحة البلدين.
وجرى التباحث حول العلاقات الأردنية الفلسطينية والعلاقة الحميمة التي تربط الشعبين الشقيقين وحرص المملكة الأردنية الهاشمية على دعم الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه لنيل كافة حقوقه في إقامة الدولة الفلسطينية المُستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
