فارماجو رئيسًا للصومال

فارماجو رئيسًا للصومال
رام الله - دنيا الوطن
أدى محمد عبد الله فارماجو، رئيس الوزراء السابق اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، رئيسًا جديدًا للصومال.

وحقق فارماجو فوزًا كبيرًا في الجولة الثانية من التصويت في الانتخابات التي جرت في مجمع مطار مقديشو الذي يخضع لإجراءات أمن مشددة، وبعد الفوز دوت أصوات إطلاق النار في أرجاء المدينة احتفالا بفوزه. 

وأقرالرئيس المنتهية ولايته حسن شيخ محمود، بالهزيمة بعدما اتضح أنه لايمكنه الفوز في جولة ثالثة، فيما اعتبر فارماجو فوزه انتصار لكل الصوماليين.

يشار إلى أن هيئات مراقبة اتهمت المرشحين أنهم قدموا رشاوي للمشرعين من أجل أن يتم انتخابهم.

التعليقات