المعز: عودة الكتاتيب أهم من تطوير التعليم

رام الله - دنيا الوطن
قال الشيخ رمضان عبد المعز، إن غياب الكتاتيب من المجتمع، تسبب فى ترك المسلمين لحفظ القرآن، ما أدى إلى ضياع القيم وحملة القرآن الكريم، والفقهاء والعلماء، مشيرا إلى أن الرسول الكريم، كان دائم القول "أشراف أمتى من حملة القرآن".

وشدد عبد المعز، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "dmc"، على ضرورة أن تعمل الأسر على تحفيظ القرآن لأبنائها، قائلا: "إحنا بنتكام على تطوير التعليم ونسينا الأهم من ده كله هو تحفيظ القرآن".

التعليقات