الجمركية تضبط مواد تجميل منتهية الصلاحية
رام الله - دنيا الوطن
قال العلاقات العامة في الضابط الجمركية، إن طواقم الضابطة ضبطت الأربعاء في محافظة نابلس 1300 علبة من مواد التجميل والكوزمتكس غير صالحة للاستخدام وهي عبارة عن كريمات وعطور تفتيح ومعجون أسنان.
وقال بيان الإدارة، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، إنه تم ضبط الكمية بناء على معلومات استخباراية تفيد بوجود الكمية داخل احدى المخازن التجارية بالمدينة، حيث تم تحريك دورية الى المكان وبعد التفتيش تم التحفظ على المضبوطات وبحضور جهات الاختصاص قسم الرقابة الدوائية بوزارة الصحة والاقتصاد الوطني تم معاينة الكمية وتبين عدم صلاحيتها لانتهاء تاريخها، واقرت اتلافها واستكمال الاجراءات القانونية اللازمة.
قال العلاقات العامة في الضابط الجمركية، إن طواقم الضابطة ضبطت الأربعاء في محافظة نابلس 1300 علبة من مواد التجميل والكوزمتكس غير صالحة للاستخدام وهي عبارة عن كريمات وعطور تفتيح ومعجون أسنان.
وقال بيان الإدارة، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، إنه تم ضبط الكمية بناء على معلومات استخباراية تفيد بوجود الكمية داخل احدى المخازن التجارية بالمدينة، حيث تم تحريك دورية الى المكان وبعد التفتيش تم التحفظ على المضبوطات وبحضور جهات الاختصاص قسم الرقابة الدوائية بوزارة الصحة والاقتصاد الوطني تم معاينة الكمية وتبين عدم صلاحيتها لانتهاء تاريخها، واقرت اتلافها واستكمال الاجراءات القانونية اللازمة.
