"إس تي إم إي" ورئيسها التنفيذي يحصلان على التقدير اللائق

رام الله - دنيا الوطن
 حظيت "إس تي إم إي" ، الشركة الرائدة في مجال توريد حلول تكنولوجيا وتكامل الأنظمة ومقرها الرئيسي في دبي، بالتكريم بعد حصولها على جائزتين في "قمة القادة" التي عقدت في أكسفورد بالمملكة المتحدة في شهر ديسمبر الماضي 20166. وتنعقد "قمة القادة" منذ عام 2000، ويشارك بها جميع الأعضاء والشركاء في "الجمعية الأوروبية للأعمال" و "اتحاد أكسفورد الأكاديمي".

وفي حفل "جائزة سقراط"، تم تكريم "إس تي إم إي" تقديرًا لجهودها في صناعة تكنولوجيا المعلومات الإقليمية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كشركة رائدة في مجال توفير أنظمة تكنولوجيا المعلومات، وتطبيق تقنيات الإدارة الحديثة، وما تبذله من جهود في رعاية الموظفين ذوي المؤهلات العالية، ووضع الاستراتيجيات التسويقية الفعالة. ولقاء هذه الجهود، حصلت الوكالة على جائزة "أفضل شركة متكاملة".

وتأسست جائزة "أفضل شركة" في العام 2000 لتقديم الشركات الإقليمية الرائدة إلى هيئات الأعمال الأوروبية. ويتم اختيار المرشحين للجائزة من قبل مجلس يضم مجموعة من الخبراء الدوليين. 

وخلال الحدث ذاته، تم تكريم أيمن البياع الرئيس التنفيذي لشركة "إس تي إم إي" بجائزة "مدير العام" اعترافًا بالتزامه ومساهمته في نجاحهذه الشركة. وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال البياع: "إنه لشرف عظيم أن يتم الاعتراف والترحيب بنا من قبل جمعية الأعمال الأوروبية في "قمة القادة" للعام 2016. لقد عملنا كفريق واحد بجدية متناهية لنقدم لعملائنا أفضل حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات. وأشعر ببالغ الفخر أيضًا بحصولي على جائزة "مدير العام"، وهو إنجاز كبير لم يكن ليتحقق إلا بفضل الدعم الذي أحظى به من قبل كافة الزملاء في "إس تي إم إي".

ومنذ العام 2000، حضر "مؤتمر "قمة القادة" أكثر من 6500 مندوب من 56 دولة، وتعتبر هذه القمة بمثابة جسر بين العلم والتعليم والأعمال والاستثمار.