الأشغال العامة تشرع بتأهيل مبنيين للشباب والرياضة
رام الله - دنيا الوطن
اعطت وزارة الأشغال العامة و الإسكان ، اليوم ، أمرا بالمباشرة لتفيذ مشروعين اعادة تأهيل و تشطيب مبنييّن يتبعان المجلس الأعلى للشباب و الرياضة في محافظة نابلس .
و ذكرت في بيان صحافي أن الوزارة أعطت أمر المباشرة لإعادة تأهيل مقر المجلس الأعلى للشباب و الرياضة بتكلفة مالية بلغت حوالي 218 ألف شيكل ، ومشروع تشطيب المركز الثقافي في المحافظة بتكلفة مالية تجاوزت 132 ألف شيكل ، موضحة ً أن التمويل للمشروعين يأتي من الخزينة الفلسطينية .
و أشارت إلى أن الوزارة بصدد الإعلان عن حزمة مشاريع أخرى في مجالات الأبنية و الطرق خلال الفترة المقبلة ، مبيّنةً أنَّ هذه المشاريع تأتي في إطار سياسة الوزارة لتطوير البينة التحتية والابنية العامة. وقطاع الإسكان .
اعطت وزارة الأشغال العامة و الإسكان ، اليوم ، أمرا بالمباشرة لتفيذ مشروعين اعادة تأهيل و تشطيب مبنييّن يتبعان المجلس الأعلى للشباب و الرياضة في محافظة نابلس .
و ذكرت في بيان صحافي أن الوزارة أعطت أمر المباشرة لإعادة تأهيل مقر المجلس الأعلى للشباب و الرياضة بتكلفة مالية بلغت حوالي 218 ألف شيكل ، ومشروع تشطيب المركز الثقافي في المحافظة بتكلفة مالية تجاوزت 132 ألف شيكل ، موضحة ً أن التمويل للمشروعين يأتي من الخزينة الفلسطينية .
و أشارت إلى أن الوزارة بصدد الإعلان عن حزمة مشاريع أخرى في مجالات الأبنية و الطرق خلال الفترة المقبلة ، مبيّنةً أنَّ هذه المشاريع تأتي في إطار سياسة الوزارة لتطوير البينة التحتية والابنية العامة. وقطاع الإسكان .
