هادي: لن نسمح لإيران أن تحكمنا

هادي: لن نسمح لإيران أن تحكمنا
رام الله - دنيا الوطن
هاجم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، إيران لدعمها الحوثيين في انقلابهم على الشرعية باليمن.

وأكد هادي، اليوم الثلاثاء، أن دماء الشهداء اليمنيين لن تذهب هدراً، مشيرًا إلى أن إيران لن تحكم بلاده مهما كلف ذلك.

وأوضح هادي أن "مشروعه الذي قدم فيه دماء أغلى وأحب الناس إليه من أسرته وشعبه، هو اليمن الاتحادي الجديد، يمن العدالة والمساواة والمواطنة، يمن لا ظالم ولا مظلوم فيه".

ووجه هادي رسالة لشعبه قائلًا: "لن نخذلكم ولن نسلم البلاد (للانقلابيين)، وسنبني اليمن الاتحادي الجديد، ونرفع علمنا الغالي فوق جبال مران، وعلى كل شبر من أرضنا الطاهرة، ولن تحكمنا إيران وأدواتها مهما كلفنا ذلك".

وشكر القوات اليمنية المسلحة من قوات الشرعية لحمايتها اليمن من الأعداء، والدفاع عن الشعب اليمني.

التعليقات