قتلى وإصابات بغارات روسية على إدلب

قتلى وإصابات بغارات روسية على إدلب
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر سورية، أن أكثر من 15 شخصًا قتلوا، وأصيب آخرون، إثر غارات روسية استهدفت مدينة إدلب شمالي سوريا.

وقالت المصادر الطبية، إن أكثر من 15 قتيلًا وعشرات الجرحى، أصيبوا جراء الغارات.

ولفتت إلى أن عائلات بأكملها ما زالت عالقة تحت الأنقاض، بانتظار أن يتم انتشالها، من خلال الطواقم الطبية والدفاع المدني.

واستغاثت فرق الدفاع المدني للمساعدة في نقل المصابين، وإخراج العالقين من تحت الأنقاض.

 

التعليقات