ادارة نادي ثقافي البيرة ستشكل لجنة للمرأة
رام الله - دنيا الوطن
قامت الهيئة الإدارية لنادي ثقافي البيرة بعقد اجتماعا مع أهالي لاعبي النادي في رياضة المبارزة ، للتشاور مع الأهالي في بعض الامور التي تهم ابنائهم في مشوارهم التعليمي والرياضي.
قامت الهيئة الإدارية لنادي ثقافي البيرة بعقد اجتماعا مع أهالي لاعبي النادي في رياضة المبارزة ، للتشاور مع الأهالي في بعض الامور التي تهم ابنائهم في مشوارهم التعليمي والرياضي.
وأكد الاجتماع على عدم تعارض العلم مع الهواية وتشجيع الابناء على التفوق العلمي والرياضي ، بالاضافة الى تقييم مشوارهم الرياضي في المبارزة ، وجرى اللقاء في جو اسري جميل تخلله تبادل الافكار البناءة والايجابية لما يصب في مصلحة اللاعبين واللاعبات والنادي، وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على تشكيل لجنة من الأهالي للمشاركة في اثراء النادي بالافكار والمشاريع التي تصب في تطوير عمل النادي والرقي به وهذا ينعكس بالايجاب على كافة الالعاب .
ويأتي هذا الاجتماع ضمن سياسة النادي الجديدة حيت ستعمل الادارة على عقد اجتماعات دورية مع الأهالي والعمل على تشكيل لجنة مرأة فاعلة من أمهات اللاعبين واللاعبات، كما سيعمل النادي على عقد اجتماعات مماثلة مع اهالي لاعبي كرة القدم بعد نجاح هذه التجربة .


ويأتي هذا الاجتماع ضمن سياسة النادي الجديدة حيت ستعمل الادارة على عقد اجتماعات دورية مع الأهالي والعمل على تشكيل لجنة مرأة فاعلة من أمهات اللاعبين واللاعبات، كما سيعمل النادي على عقد اجتماعات مماثلة مع اهالي لاعبي كرة القدم بعد نجاح هذه التجربة .


