السودان يتسلم رضيعة قاتل والداها في تنظيم الدولة
رام الله - دنيا الوطن
قال مصدر أمني سوداني، إن الخرطوم تسلمت طفلة رضيعة تبلغ من العمر 4 أشهر، بعد مقتل والديها في ليبيا خلال محاربتهما إلى جانب تنظيم الدولة.
وتم نقل الرضيعة المولودة لأب وأم سودانيين للخرطوم، بعدما أخطر الهلال الأحمر الليبي لجهاز الأمن والمخابرات الوطني السوداني بشأنها.
وقال عميد في جهاز الأمن والمخابرات، التجاني إبرهيم، إن والدي الطفلة كانا مقاتلين مع تنظيم الدولة، وقتلا خلال معركة تحرير سرت.
وبحسب إبراهيم، فان أم الطفلة ذهبت لليبيا للقتال مع سيدات أخريات في صفوف تنظيم الدولة، وتزوجت رجلًا سودانيًا يقاتل في نفس التنظيم، بينما ذكر جد الطفلة، إن حفيدته وصلت السودان من مدينة مصراتة الليبية.
قال مصدر أمني سوداني، إن الخرطوم تسلمت طفلة رضيعة تبلغ من العمر 4 أشهر، بعد مقتل والديها في ليبيا خلال محاربتهما إلى جانب تنظيم الدولة.
وتم نقل الرضيعة المولودة لأب وأم سودانيين للخرطوم، بعدما أخطر الهلال الأحمر الليبي لجهاز الأمن والمخابرات الوطني السوداني بشأنها.
وقال عميد في جهاز الأمن والمخابرات، التجاني إبرهيم، إن والدي الطفلة كانا مقاتلين مع تنظيم الدولة، وقتلا خلال معركة تحرير سرت.
وبحسب إبراهيم، فان أم الطفلة ذهبت لليبيا للقتال مع سيدات أخريات في صفوف تنظيم الدولة، وتزوجت رجلًا سودانيًا يقاتل في نفس التنظيم، بينما ذكر جد الطفلة، إن حفيدته وصلت السودان من مدينة مصراتة الليبية.

التعليقات