النقل والمواصلات تدعو أصحاب المركبات لتصويب اوضاع مركباتهم
رام الله - دنيا الوطن
كررت وزارة النقل والمواصلات التذكير بقرار مجلس الوزراء بشأن المركبات المسجلة بسجلات الوزارة ومنتهية الترخيص، داعية أصحابها إلى ضرورة الاسراع بتصويب اوضاع مركباتهم تجبنا لشطبها .
وتوضح الوزارة بأنها تهدف وتسعى من جراء هذه الخطوة الى فلترة قاعدة البيانات لديها والى تحفيز اصحابها الى منح مركباتهم صلاحية السير على الطرقات بعد اجراء كافة الفحوصات الادراية والفنية اللازمة لها لدى مديريات النقل والمواصلات من جهة ومراكز الفحص الفني من جهة اخرى ، حفاظا على سلامة اصحابها وسلامة كافة مستخدمي الطريق وحفاظا على ممتلكاتهم .
حيث تؤكد الوزارة بانها ستقوم وتنفيذا لقرار مجلس الوزراء بالغاء تسجيل المركبات التي مضى على آخر سريان لها ثلاث سنوات فاكثر وشطبها بشكل نهائي من سجلاتها في حال انقضاء المدة الممنوحة ( ثلاثة اشهر اعتبارا من 10/1/2017 ) ما لم يقم اصحابها بتصويب اوضاع مركباتهم .
كررت وزارة النقل والمواصلات التذكير بقرار مجلس الوزراء بشأن المركبات المسجلة بسجلات الوزارة ومنتهية الترخيص، داعية أصحابها إلى ضرورة الاسراع بتصويب اوضاع مركباتهم تجبنا لشطبها .
وتوضح الوزارة بأنها تهدف وتسعى من جراء هذه الخطوة الى فلترة قاعدة البيانات لديها والى تحفيز اصحابها الى منح مركباتهم صلاحية السير على الطرقات بعد اجراء كافة الفحوصات الادراية والفنية اللازمة لها لدى مديريات النقل والمواصلات من جهة ومراكز الفحص الفني من جهة اخرى ، حفاظا على سلامة اصحابها وسلامة كافة مستخدمي الطريق وحفاظا على ممتلكاتهم .
حيث تؤكد الوزارة بانها ستقوم وتنفيذا لقرار مجلس الوزراء بالغاء تسجيل المركبات التي مضى على آخر سريان لها ثلاث سنوات فاكثر وشطبها بشكل نهائي من سجلاتها في حال انقضاء المدة الممنوحة ( ثلاثة اشهر اعتبارا من 10/1/2017 ) ما لم يقم اصحابها بتصويب اوضاع مركباتهم .
