البرلمان الكويتي يرفع الحصانة عن ثلاثة نواب بمجلس الأمة

البرلمان الكويتي يرفع الحصانة عن ثلاثة نواب بمجلس الأمة
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قال النائب في مجلس الأمة الكويتي محمد الدلال، إن اللجنة التشريعية والقانونية، وافقت على طلب النيابة، رفع الحصانة عن 3 نواب على خلفية قضية اقتحام مجلس الأمة.

وصرح رئيس اللجنة محمد الدلال، أن اللجنة التي خصصت للنظر في القضية، وافقت بالأغلبية على رفع الحصانة عن النواب وليد الطبطبائي وجمعان الحربش ومحمد المطير في القضية الجنائية المعروفة إعلاميًا باقتحام مجلس الأمة بالعام 2011.

فيما تم تأجيل البت في طلب النيابة العامة رفع الحصانة عن النائب أحمد نبيل الفضل، لعدم استجوابه بعد.

التعليقات