المحافظة ووزارة المرأة يعقدان يوم تدريبي

المحافظة ووزارة المرأة يعقدان يوم تدريبي
رام الله - دنيا الوطن
نظم مركز تواصل في محافظة سلفيت بالتعاون مع وزارة شؤون المرأة، الأحد، تدريب حول نظام التحويل وآلياته، بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

ويأتي ذلك من خلال برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية، واستهدف التدريب عدد من للمؤسسات الرسمية الشريكة والمؤسسات النسوية القاعدية في مركز تواصل بحضور مديرة دائرة النوع الاجتماعي ميسون عثمان ومن وزارة شؤون المراه غادة مدموج ومن برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية ماسه خليفة.

ورحبت عثمان بالحضور، ونقلت تحيات محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، وتحدثت عن أهمية دور المؤسسات التي تعنى بالنساء في تفعيل وتعزيز دور نظام التحويل الوطني للنساء ورفع الوعي المجتمعي، مؤكدة تعاون محافظة سلفيت ودوائرها المختصة بهذا الجانب.

وقدم عدد من المدربين والمدربات من المؤسسات الرسمية شرحا مفصلا عن النظام والياته لتمكينهم من تقديم خدمات متكاملة للنساء المعنفات وتعزيز وتحسين مستوى التواصل والتنسيق فيما بينهم، مشيرين إلى ضرورة التوعية المجتمعية بأهمية نظام التحويل والخدمات التي يقدمها.

جدير بالذكر ان هذا التدريب يستهدف 300 موظف وموظفة من مقدمي الخدمات للنساء المعنفات في قطاع نظام التحويل بالوطن، ضمن برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية.