بجوائز مالية وعينية.. أوقاف سلفيت تكرم الحافظين في مركز النور

بجوائز مالية وعينية.. أوقاف سلفيت تكرم الحافظين في مركز النور
رام الله- دنيا الوطن
كرمت مديرية أوقاف سلفيت بالتعاون مع لجنة دعم مراكز التحفيظ والتجويد الحافظين والحافظات في مركز النور/بديا.

وجاء ذلك، تحت رعاية وزارة الأوقاف والشؤون الدينية وفي احتفالية مهيبة مساء يوم الجمعة بتاريخ 2017/2/3 حيث تم تكريم 30 طالباً وطالبة بجوائز مالية وعينية.

بدأ الشيخ يوسف بولاد الحفل مرحباً بالضيوف الكرام وأهالي الحافظين والطلبة المتميزين ثم آيات عطرة من القرآن الكريم تلاه كلمة ترحيبية لرئيس بلدية بديا سليمان طه، حيث رحب بالضيوف متمنياً للطلبة بدوام التقدم والنجاح والسير على هذه الطريق
للوصول لحفظ القرآن الكريم كاملاً ووعد الطلبة بالوقوف إلى جانبهم دائماً، ودعمهم مادياً ومعنوياً.

وتحدث نائب رئيس لجنة دعم مراكز التحفيظ والتجويد في محافظة سلفيت الأخ علي جاسر وبدأ بتهنئة الطلبة الحافظين على إنجازهم ونقل لهم تحيات رئيس وأعضاء لجنة الدعم، وكذلك أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت وتمنياتهم لهم بدوام التفوق والنجاح والفلاح في حفظ القرآن وتدبر آياته وتمنى استمرارية المركز للوصول إلى الهدف الأسمى وهو حفظ كافة طلبة المركز للقرآن الكريم ووعد جاسر طلبة المركز بتذليل الصعاب من أجل استمرارية المركز. 

ونقل فضيلة الشيخ زهران مراعبة مدير أوقاف سلفيت للطلبة والقائمين على المركز تحيات سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية وتمنياته للطلبة بدوام التقدم والنجاح في خدمة القرآن الكريم.

وبعث مراعبة عدة رسائل: أولها لأهالي الطلبة الحافظين باستمرار تشجيع أبنائهم وإرسالهم إلى المركز لإتمام طريقهم وشكر لهم اهتمامهم بأبنائهم وحسن تربيتهم، والرسالة الثانية للقائمين على المركز، حيث شكر مراعبة المدرسين في المركز على حسن اهتمامهم بالطلبة، وحسن أدائهم للوصول إلى إتمام حفظ كتاب الله عز وجل، والرسالة الثالثة للطلبة، أولاً: للطالبين الحافظين لكتاب الله عز وجل كاملاً كونا على قدر المسؤولية وحسن ظن أهليكما بكم وداوما على تثبيت كتاب الله في صدوركم وهنيئاً لكما أن اصطفاكما الله عز وجل لتكون صدوركما أوعية لحفظ كتابه سبحانه وتعالى.

وثانياً للطلبة السائرين في طريق حفظ كتاب الله عز وجل وأتموا حفظ جزء منه استمروا على هذا الطريق، وثابروا على ذلك للوصول إلى إتمام حفظ كتاب الله عز وجل.

وفي الختام شكر مراعبة بلدية بديا ورئيسها على الاهتمام بالمركز وطلبته وكذلك لجنة دعم مراكز التحفيظ والتجويد في المحافظة والإخوة في حركة فتح إقليم سلفيت شركاؤنا في هذا الإنجاز فجزاكم الله خير الجزاء، وجعل هذه الأعمال في ميزان حسناتكم، ووفقكم الله إلى ما يحب ويرضى.

وتخلل الحفل بعض الأهازيج الدينية والفقرات الإسلامية من طلبة المركز، وفي الختام تم توزيع الجوائز العينية والمادية على طلاب المركز.