حادث سير يودي بحياة 20 طالباً وعشرات المصابين بالاسكندرية
رام الله - دنيا الوطن
كما قررت الجامعة، إيقاف أى مظاهر احتفالية لمدة أسبوع، كما تقيم سرادق لتقبل العزاء فى أبنائها من ضحايا الحادث الأليم، وذلك يوم الخميس الموافق 9 فبراير، عقب صلاة المغرب بالمجمع الطبى بالأزاريطة.
قالت جامعة الإسكندرية، أنه تم التنسيق مع القوات المسلحة لنقل 45 طالبا مصابا فى حادث انقلاب أتوبيس نويبع، على طائرة خاصة من مطار شرم الشيخ إلى مطار برج العرب بالإسكندرية، مساء اليوم السبت، وتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لاستقبال المصابين والجثامين والتنسيق مع وزارة الصحة بالإسكندرية لتوفير سيارات الإسعاف المجهزة لنقلهم إلى مستشفيات الجامعة.
وأوضح بيان لجامعة الإسكندرية، استمرار حالة الطوارئ بجميع مستشفيات جامعة الإسكندرية لاستقبال المصابين مع توفير الأساتذة فى جميع التخصصات لتقديم الرعاية الطبية فور وصولهم، وإعلان حالة الحداد بجامعة الإسكندرية لمدة 3 أيام على ضحايا الحادث الأليم اعتبارًا من اليوم.
وأوضح بيان لجامعة الإسكندرية، استمرار حالة الطوارئ بجميع مستشفيات جامعة الإسكندرية لاستقبال المصابين مع توفير الأساتذة فى جميع التخصصات لتقديم الرعاية الطبية فور وصولهم، وإعلان حالة الحداد بجامعة الإسكندرية لمدة 3 أيام على ضحايا الحادث الأليم اعتبارًا من اليوم.
كما قررت الجامعة، إيقاف أى مظاهر احتفالية لمدة أسبوع، كما تقيم سرادق لتقبل العزاء فى أبنائها من ضحايا الحادث الأليم، وذلك يوم الخميس الموافق 9 فبراير، عقب صلاة المغرب بالمجمع الطبى بالأزاريطة.
وكانت كلية الصيدلة في جامعة الاسكندرية أعلنت عن مقتل 20 من طلبتها نتية الحادث.


التعليقات