البشير: أمريكا لم تستطع ادانة السودان
رام الله - دنيا الوطن
أكد الرئيس السوداني عمر حسن البشير، أن الولايات المتحدة رفعت العقوبات عن بلاده لأنها مقتنعة أنه لا يوجد على الخرطوم أي شئ مما تزعم به أمريكا، مضيفا: "اليد التي لا تستطيع ليّها.. صافحها".
وأشار البشير إلى أن الولايات المتحدة لم تنجح في أن تُدين السودان في المواقف السابقة، وعبر الإدارات المتعاقبة للبيت الأبيض.
وبحسب موقع (سودان تربيون)، وصف الرئيس السوداني الأمريكان بالـ"عمليين"، مشيرًا إلى أن دولا ومنظمات عدة قدمت الدعم للسودان، وساهمت في تخفيف الحظر الاقتصادي منها الإمارات والسعودية والصين، وهناك دولا لم تستجب لنداءات مقاطعة السودان كالجزائر وسلطنة عمان.
أكد الرئيس السوداني عمر حسن البشير، أن الولايات المتحدة رفعت العقوبات عن بلاده لأنها مقتنعة أنه لا يوجد على الخرطوم أي شئ مما تزعم به أمريكا، مضيفا: "اليد التي لا تستطيع ليّها.. صافحها".
وأشار البشير إلى أن الولايات المتحدة لم تنجح في أن تُدين السودان في المواقف السابقة، وعبر الإدارات المتعاقبة للبيت الأبيض.
وبحسب موقع (سودان تربيون)، وصف الرئيس السوداني الأمريكان بالـ"عمليين"، مشيرًا إلى أن دولا ومنظمات عدة قدمت الدعم للسودان، وساهمت في تخفيف الحظر الاقتصادي منها الإمارات والسعودية والصين، وهناك دولا لم تستجب لنداءات مقاطعة السودان كالجزائر وسلطنة عمان.

التعليقات