القاعدة تسيطر على مدينتين يمنيتين

القاعدة تسيطر على مدينتين يمنيتين
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر إعلامية في اليمن، أن مسلحي تنظيم القاعدة في اليمن سيطروا على مدينتي لودر وشقرة في محافظة أبين، بعد ساعات من انسحاب قوات الأمن والجيش التي كانت ترابط في المدينتين.

وأكد مصدر أمني، أن عناصر التنظيم فجروا مقرين أمنيين في لودر وشقرة، وأنشؤوا نقاط تفتيش، وبسطوا سيطرتهم على المدينتين.

وكانت الطائرات الحربية التابعة للتحالف العربي، شنت في وقت سابق، غارتين على بؤر يتواجد بها مقاتلي القاعدة في لودر.


 


التعليقات