الشارقة واتحاد الامارات للجوجيتسو يبحثنان الجوانب التنظيمية لبطولة الشارقة

الشارقة واتحاد الامارات للجوجيتسو يبحثنان الجوانب التنظيمية لبطولة الشارقة
رام الله - دنيا الوطن
تشهد الامارة الباسمة في العاشر من شهر فبراير الجاري وعلى مدى يومين متتاليين انطلاقة بطولة الشارقة الدولية لمحترفي الجوجيتسو بمشاركة لافتة من قبل أشهر لاعبي الجوجيتسو وذلك بالصالة الرياضية لنادي الشارقة الرياضي الثقافي .

وفي هذا الاطار عقد نادي الشارقة الرياضي والثقافي واتحاد الامارات للجوجيتسو اجتماعا تنسيقيا بمقر النادي مساء أمس الأول وجرى بحث كافة الجوانب التنظيمية لاخراج البطولة بالشكل اللائق والمميز وبما يعكس مكانة إمارة الشارقة وما حققته من صدارة على خارطة الأحداث الرياضية الدولية .

حضر الاجتماع من قبل نادي الشارقة الرياضي المهندس سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي أمين السر المساعد مشرف الألعاب الفردية وأحمد ندا مدير النادي وعبدالله الحمادي وعلي البلوشي إداريا الألعاب الفردية وعبدالله عبدالفتاح سكرتير الألعاب الفردية فيما مثل اتحاد الامارات للجوجيتسو يوسف عبدالله البطران عضو مجلس الادارة .

وفي بداية الاجتماع رحب المهندس سليمان الهاجري بعضو اتحاد الامارات للجوجيتسو يوسف البطران بالحضور وأكد أن نادي الشارقة الرياضي بقيادة أحمد آل ثاني و وفق خططه الاستراتيجية للألعاب الفردية يولي اهتماما كبيرا برياضات الدفاع عن النفس وفي طليعتها لعبة الجوجيتسو لما لها من مكانة رياضية وأهمية في نشرها وإقامة البطولات التي تصقل المواهب وتكتشف المهارات المتمرسة في هذه الرياضة التي لها نجاح كبير وانتشار واسع في ظل ما تلقاه من دعم من القيادة الرشيدة و على رأسها محمد بن زايد آل نهيان الداعم الأول لهذه الرياضة.

كما تقدم بالشكر الجزيل إلى الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة و سلطان بن محمد القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة على دعمهم و اهتمامهم بجميع الرياضات في إمارة الشارقة و التي أوصلت هذه الرياضات لمراكز متقدمة على المستوى المحلي و الدولي.

وثمن الهاجري جهود اتحاد الإمارات للجوجيتسو في تنظيم البطولات المختلفة في مختلف إمارات الدولة وهى مجهودات أسهمت في نشر هذه الرياضة وباتت الجوجيتسو رياضة معروفة للجميع في وقت وجيز وأعرب عن تقديره وشكره لرئيس وأعضاء الاتحاد على تواصلهم الدائم مع نادي الشارقة الرياضي والحرص على تنظيم بطولات بصورة سنوية .

بدوره قدم يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو نيابة عن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة عبد المنعم الهاشمي بالشكر والتقدير إلى القيادة الحكيمة لدعمها للرياضة والرياضيين وإلى محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الداعم الأول لرياضة الجوجيتسو وإلى مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي برئاسة أحمد بن عبد الله آل ثاني على تقديمه التسهيلات اللازمة وتعاون النادي الكامل مع اتحاد الجوجيتسو في تنظيم مختلف البطولات ودور النادي لتنظيم البطولة الحالية .

بعدها جرى بحث كافة الجوانب الادارية والفنية الخاصة بتنظيم بطولة الشارقة الدولية لمحترفي الجوجيتسو وتوزيع كافة الادوار والتأكيد على تناغم الأدوار وتكاملها بين نادي الشارقة الرياضي الثقافي واتحاد الامارات للجوجيتسو لإنجاح البطولة التي ستشكل علامة هامة في أجندة البطولات الرياضية في النادي وفي إمارة الشارقة .

تشهد الامارة الباسمة في العاشر من شهر فبراير الجاري وعلى مدى يومين متتاليين انطلاقة بطولة الشارقة الدولية لمحترفي الجوجيتسو بمشاركة لافتة من قبل أشهر لاعبي الجوجيتسو وذلك بالصالة الرياضية لنادي الشارقة الرياضي الثقافي .

وفي هذا الاطار عقد نادي الشارقة الرياضي والثقافي واتحاد الامارات للجوجيتسو اجتماعا تنسيقيا بمقر النادي مساء أمس الأول وجرى بحث كافة الجوانب التنظيمية لاخراج البطولة بالشكل اللائق والمميز وبما يعكس مكانة إمارة الشارقة وما حققته من صدارة على خارطة الأحداث الرياضية الدولية .

حضر الاجتماع من قبل نادي الشارقة الرياضي المهندس سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي أمين السر المساعد مشرف الألعاب الفردية وأحمد ندا مدير النادي وعبدالله الحمادي وعلي البلوشي إداريا الألعاب الفردية وعبدالله عبدالفتاح سكرتير الألعاب الفردية فيما مثل اتحاد الامارات للجوجيتسو يوسف عبدالله البطران عضو مجلس الادارة .

وفي بداية الاجتماع رحب المهندس سليمان الهاجري بعضو اتحاد الامارات للجوجيتسو يوسف البطران بالحضور وأكد أن نادي الشارقة الرياضي بقيادة أحمد آل ثاني و وفق خططه الاستراتيجية للألعاب الفردية يولي اهتماما كبيرا برياضات الدفاع عن النفس وفي طليعتها لعبة الجوجيتسو لما لها من مكانة رياضية وأهمية في نشرها وإقامة البطولات التي تصقل المواهب وتكتشف المهارات المتمرسة في هذه الرياضة التي لها نجاح كبير وانتشار واسع في ظل ما تلقاه من دعم من القيادة الرشيدة و على رأسها محمد بن زايد آل نهيان الداعم الأول لهذه الرياضة.

كما تقدم بالشكر الجزيل إلى سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سلطان بن محمد القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة على دعمهم و اهتمامهم بجميع الرياضات في إمارة الشارقة و التي أوصلت هذه الرياضات لمراكز متقدمة على المستوى المحلي و الدولي.

وثمن الهاجري جهود اتحاد الإمارات للجوجيتسو في تنظيم البطولات المختلفة في مختلف إمارات الدولة وهى مجهودات أسهمت في نشر هذه الرياضة وباتت الجوجيتسو رياضة معروفة للجميع في وقت وجيز وأعرب عن تقديره وشكره لرئيس وأعضاء الاتحاد على تواصلهم الدائم مع نادي الشارقة الرياضي والحرص على تنظيم بطولات بصورة سنوية .

بدوره قدم يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو نيابة عن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة عبد المنعم الهاشمي بالشكر والتقدير إلى القيادة الحكيمة لدعمها للرياضة والرياضيين وإلى محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الداعم الأول لرياضة الجوجيتسو وإلى مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي برئاسة أحمد بن عبد الله آل ثاني على تقديمه التسهيلات اللازمة وتعاون النادي الكامل مع اتحاد الجوجيتسو في تنظيم مختلف البطولات ودور النادي لتنظيم البطولة الحالية .

بعدها جرى بحث كافة الجوانب الادارية والفنية الخاصة بتنظيم بطولة الشارقة الدولية لمحترفي الجوجيتسو وتوزيع كافة الادوار والتأكيد على تناغم الأدوار وتكاملها بين نادي الشارقة الرياضي الثقافي واتحاد الامارات للجوجيتسو لإنجاح البطولة التي ستشكل علامة هامة في أجندة البطولات الرياضية في النادي وفي إمارة الشارقة .