تميم وبن زايد يناقشان العلاقات القطرية- الإماراتية
رام الله - دنيا الوطن
ناقش الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني، مع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان، العلاقات الثنائية والتعاون السياسي بين البلدين.
ناقش الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني، مع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان، العلاقات الثنائية والتعاون السياسي بين البلدين.
وتباحث الطرفان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في العديد من الملفات المشتركة، لكن لم يُعرف ما إذا سيتم التباحث في ملفات أخرى على المستويين الأمني والسياسي.

التعليقات