مقتل جندي سعودي في جازان
رام الله - دنيا الوطن
أفادت وزارة الداخلية السعودية، بمقتل جندي سعودي، بعدما أطلق الحوثيون النار على القوات السعودية بمنطقة جازان الحدودية.
وذكرت الوزارة أن قوات الجيش السعودي، تعرضت في إحدى النقاط الحدودية المتقدمة بمنطقة جازان للاستهداف المباشر وإطلاق نار كثيف وعشوائي، ما أدى لمقتل العريف بحرس الحدود محمد موسى حسن محزري.
وتشهد المناطق الحدودية الواقعة بين السعودية واليمن، اشتباكات عنيفة بشكل يومي، بين القوات السعودية والمتمردين الحوثيين.
أفادت وزارة الداخلية السعودية، بمقتل جندي سعودي، بعدما أطلق الحوثيون النار على القوات السعودية بمنطقة جازان الحدودية.
وذكرت الوزارة أن قوات الجيش السعودي، تعرضت في إحدى النقاط الحدودية المتقدمة بمنطقة جازان للاستهداف المباشر وإطلاق نار كثيف وعشوائي، ما أدى لمقتل العريف بحرس الحدود محمد موسى حسن محزري.
وتشهد المناطق الحدودية الواقعة بين السعودية واليمن، اشتباكات عنيفة بشكل يومي، بين القوات السعودية والمتمردين الحوثيين.

التعليقات