استفيدي من ملابس الحمل بعد الولادة

استفيدي من ملابس الحمل بعد الولادة
رام الله - دنيا الوطن
هل اشتريتِ عددًا كبيرًا من ملابس الحمل، وتتساءلين بعد أن وضعتِ مولودك وعدتِ إلى وزنكِ قبل الحمل عن إمكانية الاستفادة منها؟ في البداية لا بد أن تعرفي أن جسمكِ، خاصة منطقة البطن، لن يعود إلى وزنه الطبيعي بعد الولادة مباشرة، وربما تحتاجين لارتداء ملابس الحمل لمدة 6 أسابيع بعد الولادة. لكن ماذا بعد عدة أشهر من الولادة؟ هل ستضطرين للتخلص من هذه الملابس؟ الإجابة هي لا، "سوبرماما" هنا لمساعدتك على تنسيق هذه الملابس وضمها إلى دولابك اليومي.

1- بنطلونات الحمل:بنطلونات الحمل عادة لها "أستك" مطاطي عند الوسط لإراحة البطن في الحمل، يمكنكِ ارتداء بنطلونات الحمل في حياتك اليومية بعد الولادة، إذا كنت تواجهين مشكلة في اتساع الوسط فبإمكانك استخدام حزام، وإذا كانت واسعة من منطقة الساق أو الفخذ فبإمكان الترزي أن يقوم بتضييقها.

2- فساتين الحمل:
تتميز فساتين فترة الحمل بأنها واسعة جدًا ما يريحك في أثناء الحمل، لكنها بعد الولادة ستبدو مثل الخيمة بالتأكيد، لذا بإمكانك إضافة حزام أنيق بلون مناسب للفستان لتحديد منطقة الوسط، وبإمكانك أيضًا ارتداء بوليرو أو كارديجان معها، وأيضًا يمكنكِ ارتداء بلوزة أو قميص فوقها لتبدو كأنها تنورة.

3- التيشرتات والقمصان:التيشرتات الواسعة جدًا لن تبدو أنيقة أليس كذلك؟ جربي ارتداءها بحيث تكون داخل البنطلون أو التنورة، ويمكنكِ ارتداء كارديجان بلا أكمام معها لمداراة اتساع الأكتاف.

نصائح عامة:
- بعض القطع يمكن تضييقها بسهولة دون أن تتلف قصتها.. ابحثي عن ترزي خبير يمكنه القيام بهذه المهمة.

- ويمكنكِ أيضًا ارتداء القطع التي لم تستطيعي التعامل معها، في المنزل.

التعليقات