الجيش الأمريكي يرجح سقوط مدنيين بعد عملية إنزال
رام الله - دنيا الوطن
قالت القوات الأمريكية: إنه من المرجح أن تكون الغارة التي نفذها ضد تنظيم القاعدة، في جنوب اليمن قد أسفرت عن مقتل مدنيين من بينهم أطفال.
وذكر الجيش الأمريكي في بيانه "يبدو أن الضحايا المدنيين المحتملين ربما سقطوا في إطلاق نار".
فيما تحدثت مصادر يمنية عن مقتل أكثر من 40 عنصرا من القاعدة في الهجوم.
وكانت القوات الأمريكية قد نفذت عملية إنزال، الأحد الماضي، في يكلا اليمنية، ضد موقع مايعرف بتنظيم القاعدة "في جزيرة العرب"
عملية الإنزال أسفرت أيضًا عن مقتل جندي أمريكي أثناء تبادل لإطلاق النار، فيما أصيب 3 آخرون بجروح جراء هبوط اضطراري لمروحية V-22 Osprey بالقرب من ساحة القتال.
وأعلن تنظيم القاعدة أن الغارة الأمريكية، خلفت 30 قتيلا، بينهم نساء وأطفال.
قالت القوات الأمريكية: إنه من المرجح أن تكون الغارة التي نفذها ضد تنظيم القاعدة، في جنوب اليمن قد أسفرت عن مقتل مدنيين من بينهم أطفال.
وذكر الجيش الأمريكي في بيانه "يبدو أن الضحايا المدنيين المحتملين ربما سقطوا في إطلاق نار".
فيما تحدثت مصادر يمنية عن مقتل أكثر من 40 عنصرا من القاعدة في الهجوم.
وكانت القوات الأمريكية قد نفذت عملية إنزال، الأحد الماضي، في يكلا اليمنية، ضد موقع مايعرف بتنظيم القاعدة "في جزيرة العرب"
عملية الإنزال أسفرت أيضًا عن مقتل جندي أمريكي أثناء تبادل لإطلاق النار، فيما أصيب 3 آخرون بجروح جراء هبوط اضطراري لمروحية V-22 Osprey بالقرب من ساحة القتال.
وأعلن تنظيم القاعدة أن الغارة الأمريكية، خلفت 30 قتيلا، بينهم نساء وأطفال.
وكانت تقارير اعلامية، قد ذكرت أن عملية الانزال، أسفرت عن مقتل قيادي كبير في تنظيم القاعدة.

التعليقات