الشيخ يفتتح عيادة لطب الأسنان

الشيخ يفتتح عيادة لطب الأسنان
رام الله - دنيا الوطن
افتتح ظهر اليوم مدير عام مديرية صحة رام الله والبيرة د. وائل الشيخ بحضور عدد من الشخصيات وممثلين عن الدوائر والمؤسسات الرسمية المدنية والخاصة ضم كلاً من قدري ابو بكر رئيس الرقابة المالية في المجلس الثوري لحركة فتح ومستشار محافظة رام الله والبيرة جميل الهدمي ورئيس اللجنة الفرعية لنقابة طب الأسنان في رام الله احمد سعيفان وعدد من ممثلي المؤسسات الخاصة والهيئات المحلية عيادة r&sh لطب الأسنان بمجمع حمايل في مدينة رام الله.

وقال الشيخ الذي جال في أقسام العيادة واطلع على التجهيزات الحديثة للعيادة والإمكانيات المتطورة التي تم توفيرها حسب الأصول والمواصفات الصحية من قبل وزارة الصحة الفلسطينية لتقديم الخدمات الطبية وعلاج الأسنان ، ان وزارة الصحة والتي تشرف وتراقب باستمرار وبشكل متواصل على عمل العيادات الطبية بمختلف مجالاتها أدت الى تغيرات ايجابية في تقديم الخدمات في معظم المستشفيات والعيادات الصحية سواء الحكومية أو الخاصة. وان هناك متابعة متواصلة في مدينة رام الله والبيرة للكشف على العيادات الطبية وحصولها على التراخيص الللازمة وانضباطها لمواصفات ومعايير وزارة الصحة الفلسطينية.

وأشاد الشيخ في التطور والتقدم المستمر في مختلف الخدمات الطبية المقدمة في فلسطين وبالكفاءات الطبية المتواجدة في فلسطين في المستشفيات والعيادات الحكومية والخاصة واكد على أن وزارة الصحة تدعم جميع الطاقات الطبية التي تساهم في دعم وتطوير الخدمات الطبية في فلسطين متمنياً للقائمين على العيادة التقدم والنجاح لخدمة وطننا فلسطين.

من ناحيتها قالت طبيبة الأسنان رولا داوود أن تجهيزات العيادة تمت على أعلى درجة من المواصفات والمقاييس المطلوبة من وزارة الصحة الفلسطينية وأنها تسعى إلى تقديم خدماتها الطبية في مجال علاج الأسنان ضمن الأساليب الطبية والعلمية المتطورة والتي أصبحت في فلسطين تشكل نقلة نوعية تضاهي العديد من الدول المتقدمة.

وشكرت د. رولا مدير عام مديرية الصحة د. الشيخ وجميع الحضور على تشريفهم لها في افتتاح العيادة وتمنت أن تساهم بكل طاقاتها لخدمة أبناء شعبنا الفلسطني الذي يحتاج ان نقدم له كل الدعم والمساندة وتوفير الخدمة الطبية اللازمة.