جبهة التحرير تنعى شحادة
رام الله - دنيا الوطن
نعي ناظم اليوسف نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الامين العام للجبهة العربية الفلسطينية جميل شحادة " ابو خالد " وافته المنية أمس الثلاثاء..
وأشاد اليوسف بمناقب القائد الوطني والقومي الكبير وصلابته الوطنية ومبدأ يته الثورية الذي افني حياته فداء للوطن والحرية، أمينا على حقوق الشعب الفلسطيني ووصايا الشهداء والأهداف الوطنية التي قدمت في سبيلها الدماء الزكية وأغلى التضحيات جيلا وراء جيل.
وتقدم اليوسف بأحر التعازي القلبية باسم جبهة التحرير الفلسطينية وقيادتها وكوادرها ومناضليها للقيادة الفلسطينية والجبهة العربية الفلسطينية واسرة الشهيد القائد ، مؤكدا ان رحيله شكل خسارة لفلسطين ، معاهدا على الاستمرار بالاهداف الوطنية والقومية التي آمن بها وناضل من أجلها.
وعاهد اليوسف شهيد فلسطين والأمة العربية القائد الشهيد جميل شحادة وأبناء شعبنا بالثبات على العهد والوفاء لدماء الشهداء وصيانة الوحدة الوطنية وحقوق شعبنا في المقاومة لدحر الاحتلال والاستيطان وتحرير الأسرى واستعادة شعبنا حقوقه بالعودة وتقرير المصير والدولة المستقلة وعاصمتها القدس.
نعي ناظم اليوسف نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الامين العام للجبهة العربية الفلسطينية جميل شحادة " ابو خالد " وافته المنية أمس الثلاثاء..
وأشاد اليوسف بمناقب القائد الوطني والقومي الكبير وصلابته الوطنية ومبدأ يته الثورية الذي افني حياته فداء للوطن والحرية، أمينا على حقوق الشعب الفلسطيني ووصايا الشهداء والأهداف الوطنية التي قدمت في سبيلها الدماء الزكية وأغلى التضحيات جيلا وراء جيل.
وتقدم اليوسف بأحر التعازي القلبية باسم جبهة التحرير الفلسطينية وقيادتها وكوادرها ومناضليها للقيادة الفلسطينية والجبهة العربية الفلسطينية واسرة الشهيد القائد ، مؤكدا ان رحيله شكل خسارة لفلسطين ، معاهدا على الاستمرار بالاهداف الوطنية والقومية التي آمن بها وناضل من أجلها.
وعاهد اليوسف شهيد فلسطين والأمة العربية القائد الشهيد جميل شحادة وأبناء شعبنا بالثبات على العهد والوفاء لدماء الشهداء وصيانة الوحدة الوطنية وحقوق شعبنا في المقاومة لدحر الاحتلال والاستيطان وتحرير الأسرى واستعادة شعبنا حقوقه بالعودة وتقرير المصير والدولة المستقلة وعاصمتها القدس.
