نادي الأسير والحركة الأسيرة ينعيان شحادة
رام الله - دنيا الوطن
نعى نادي الأسير الفلسطيني والحركة الأسيرة والأسرى المحررون، الرفيق جميل شحادة "ابو خالد"، الذي وافته المنية مساء يوم أمس الثلاثاء.
يذكر أن شحادة، من محافظة طولكرم، وهو الأمين العام للجبة العربية الفلسطينية منذ عام 1993، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وعضو المجلس الوطني منذ عام 1980.
نعى نادي الأسير الفلسطيني والحركة الأسيرة والأسرى المحررون، الرفيق جميل شحادة "ابو خالد"، الذي وافته المنية مساء يوم أمس الثلاثاء.
يذكر أن شحادة، من محافظة طولكرم، وهو الأمين العام للجبة العربية الفلسطينية منذ عام 1993، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وعضو المجلس الوطني منذ عام 1980.
