ناشط سياسي ينعى المناضل شحادة

رام الله - دنيا الوطن
قال ​الناشط السياسي و المدرب بقضايا حل النزاع و حقوق الإنسان أ. محمد عبد المحسن عابدة، في نعيه للمناضل جميل شحادة الأمين: " فقد الشعب الفلسطيني مناضلا حرا وطنيا، دافع عن قضية شعبه الوطنية العادلة، وتمسك بالوحدة الوطنية، بالحقوق الوطنية العادلة المشروعة لشعبنا حتى نيل أهدافه، وفي مقدمتها حقه في العودة وتقرير المصير والحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".

وتقدم عابدة من أسرة الفقيد وذويه و وللرفاق في الجبهة العربية الفلسطينية و للأحرار و المناضلين في العالم​ بالتعازي القلبية الصادقة بهذا المصاب الاليم