محمد بن سلمان يؤكد على استمرارية محاربة تنظيم الدولة
رام الله - دنيا الوطن
جرى اتصال هاتفي، بين وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان، ووزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس، تباحثا من خلاله حول العلاقات المشتركة، و متانة الشراكة الدفاعية بين الرياض وواشنطن.
وأكد الطرفان، على ضرورة استمرارية محاربة تنظيم الدولة في أرجاء تواجده، إضافة لمواجهة التحديات الأمنية الجديدة في الشرق الأوسط.
يشار إلى أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أجرى اتصالًا هاتفيًا، مع الملك السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، في وقت سابق.
جرى اتصال هاتفي، بين وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان، ووزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس، تباحثا من خلاله حول العلاقات المشتركة، و متانة الشراكة الدفاعية بين الرياض وواشنطن.
وأكد الطرفان، على ضرورة استمرارية محاربة تنظيم الدولة في أرجاء تواجده، إضافة لمواجهة التحديات الأمنية الجديدة في الشرق الأوسط.
يشار إلى أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أجرى اتصالًا هاتفيًا، مع الملك السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، في وقت سابق.

التعليقات