عرض أزياء مبهر لـ المصممة العالمية منى المنصوري

عرض أزياء مبهر لـ المصممة العالمية منى المنصوري
رام الله - دنيا الوطن
وسط إقبال كبير وترحيب منقطع النظير من سيدات المجتمع العماني، اختتمت مصممة الأزياء العالمية منى المنصور عرض أزياءها المخصص لفساتين الزفاف والسهرة.

وكان العرض برعاية ميساء بنت سيف الحروقية وكيل وزارة السياحة العمانية. 
 
 وحظى بحضور كثيف من المجتمع العامنى وعدد كبير منالضيوف العرب والأجانب .

وأضافت أنها قدمت خلال عرض الأزياء 23 فستانامنهم 8 فساتين زفاف و15 للخطوبة والسهرة بتصميمات عالمية تتميز بالجمال والفخامةوالرفاهية من أجود انواع الأقمشة وأفخم التطريزات الحديثة وهو الأمر الذى كان مثارإعجاب المشاركين والحضور .

وأشارت إلى أنها حرصت خلال العرض على البدءبفستان خاص مستوحى من الثقافة والأصالة العمانية التى يتميز بها الثوب الظفارى فىمنطقة صلالة الرائعة التى تقع جنوب غرب السلطنة مشيرة إلى أن هذا الثوب مشغولبالشوارفسكى وتم تطريزه بالورود النافرة وأحجار الشوارفسكى واستغرق تنفيذه قرابةالشهرين.

ونوهت إلى أنه لإضفاء المزيد من السحروالجمال على الثوب العمانى كانت حريصة على أن يتم عرضه وتقديمه من خلال عارضةأزياء عمانية وليست أجنبية افتخارا بالثقافة والأصالة العمانية لذا تم عرض التوبللجمهور المتواجد من خلال العارضة العمانية سحر

وأشادت المنصورى بالحفاوة الكبيرة التى قوبلتبها من الشعب العمانى المضياف مؤكدة أنها شعب ذواق وومثقف وواع ويقدر كل ما هوجميل ويحن إلى كل ماعو خليجى وعربى  .

وحضرعدد من المصممين اللبنانين وليد عطا الله وفؤاد سركيس والفنانةهيفاء حسين والاعلامية الامارتية فيروز المرزوقى والمصممة السعودية رنا ريرىوالاعلامية نورا وسيدة الاعمال المصرية سهام والفنان الكويتى طارق العلى مشيرة .









التعليقات