الاتحاد الإفريقي يوافق على عودة المغرب

الاتحاد الإفريقي يوافق على عودة المغرب
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قالت مصادر في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا اليوم الاثنين: إن رؤساء دول الاتحاد الإفريقي، وافقوا على إعادة عضوية المغرب إلى الاتحاد بعد ان كان غادره عام 1984، حسبما علم لدى عدد من الرؤساء الأفارقة المجتمعين في قمة في أثيوبيا.

وقال الرئيس السنغالي ماكي سال، إن 39 رئيس دولة من أصل 54 وافقوا على إعادة عضوية المغرب إلى الاتحاد الإفريقي، وذلك حسب وكالة فرانس برس.

 

التعليقات