الإعلام: الاحتلال يواصل إرهابه ضد مؤسساتنا الصحافية

رام الله - دنيا الوطن
قالت وزارة الاعلام في بيان صحفي أن الاحتلال يواصل إرهابه ضد الممؤسسات الصحفية، داعية مجلس الأمن الدولي لتفعيل قراراته الخاصة بحماية الصحافيين 

نص البيان:
تعتبر وزارة الإعلام اقتحام جيش الاحتلال لمطبعة النور في رام الله، ومصادرة معداتها ومطبوعاتها استمرارًا لفصول الإرهاب ضد مؤسساتنا الصحافية.

وتؤكد أن الذرائع التي تختلقها إسرائيل بحق المؤسسات الإعلامية والمطابع بضاعة كاسدة، لأن الاحتلال هو المنبع لكل تحريض، والراعي الحصري لشتى أشكال تطرف.

وتحث الوزارة مجلس الأمن الدولي على  تفعيل قراراته الخاصة بحماية الصحافيين ومؤسساتنا الإعلامية وفي مقدمتها القرار (2222).

وتدعو الاتحاد الدولي للصحافيين إلى ممارسة الضغط على إسرائيل لرفع يدها عن وسائل إعلامنا، التي تتعرض لإرهاب محموم وملاحقة يومية.