مطار دبي يمنع عدداً من المسافرين من السفر للولايات المتحدة

مطار دبي يمنع عدداً من المسافرين من السفر للولايات المتحدة
رام الله - دنيا الوطن
قال بول جريفيث، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات دبي، إن عدداً قليلاً من الأشخاص في المطار منعوا من السفر إلى الولايات المتحدة بعد حظر السفر الذي فرض على 7 دول غالبية سكانها من المسلمين.

وقال جريفيث، الاثنين، في مقابلة مع محطة إذاعية في دبي: "كان التأثير ضئيلاً للغاية في الوقت الراهن، ولا يوجد لدينا أرقام محددة لكن حرفياً احتاجت قلة من الأشخاص للرعاية والعودة لنقطة الانطلاق"، وفقاً لروسيا اليوم.

وعلق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الجمعة، دخول المسافرين من إيران والعراق وليبيا والصومال والسودان وسوريا واليمن.

وكان القرار مفاجئاً لشركات الطيران التي واجهت تحديات لتطبيق القواعد الجديدة.

 

التعليقات