4 أخطاء تفسد قبلاتك لزوجك

4 أخطاء تفسد قبلاتك لزوجك
رام الله - دنيا الوطن
يبدأ تعبيرك عن مشاعرك الجميلة تجاه زوجك بقبلة رائعة، سواء كانت القبلة دون سبب أو تعبيرًا عن الشكر والحب والامتنان، أو تمهيدًا للعلاقة الحميمة، وفي كل الأحوال تأثير القبلة بين الزوجين لا يمكن إنكاره، ولكن أحيانًا تقعين في بعض الأخطاء التي تجعل القبلة غير مرحب بها لدى زوجك، تُرى ما هذه الأخطاء؟

1- توقيت القبلة:إذا كان زوجكِ لا يفضل القبلات أمام الأطفال أو الأهل، فلا تندفعي بتقبيله في هذه الأوقات لأنها ستزعجه وتجعله يتوتر، ولن يعطيكِ ردة الفعل المنتظرة.

2- رائحة الفم النفاذة:تجنبي تقبيل زوجك ورائحة فمكِ نفاذة بسبب الأطعمة الحريفة كالثوم والبصل والمخللات، أو بسبب النوم أو عدم تنظيف الفم جيدًا، ومن الأفضل المحافظة على رائحة فمك منعشة ونظيفة لصحتك أولًا ولتأثير القبلة على زوجك ثانيًا، حتى لا ينفر منها.

3- قبلة دون مشاعر:يُسميها خبراء العلاقات الزوجية قبلة الجماد، أي دون إحساس، أيًا كان توقيت القبلة أو الغرض منها، يجب أن تنقل إحساسك بالحب لزوجك، استخدمي يديكِ في ضم زوجك أو التربيت على كتفيه أو لمس وجهه في أثناء التقبيل، ولا تكتفي بقبلة سريعة دون مشاعر.

4- قبلة الخجل:الخجل بين الزوجين في العلاقة الحميمة شيء غير مستحب أبدًا، خاصة فيما يتعلق بالقبلات، فكوني جريئة وعبري عن مشاعرك من خلال التقبيل بحرية، وستجدين أن زوجك يتجاوب معكِ بشكل رائع، ولا تنسي إغماض عينيكِ في أثناء التقبيل لمزيد من الرومانسية والإثارة.

التعليقات