مقاتلو النظام يرفعون العلم السوري في عين الفيجة

مقاتلو النظام يرفعون العلم السوري في عين الفيجة
رام الله - دنيا الوطن
انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لعناصر من القوات السوري داخل نبع عين الفيجة في بلدة وادي بردى بريف دمشق الغربي، وهو النبع الذي يزود دمشق وضواحيها بمياه الشرب.

وتمكن الجيش، من الدخول إلى العين مع ورشات الصيانة بعد اتفاق مع العناصر المسلحة يقضي بالبدء بضخ المياه نحو العاصمة، مقابل وقف إطلاق النار في المنطقة وإخراج المقاتلين الراغبين باتجاه مدينة إدلب مع أسلحتهم الخفيفة، وتسوية وضع الآخرين.

 

التعليقات