"الائتلاف الأهلي" يطالب الرئيس عدم إصدار قانون محكمة الجنايات الكبرى

رام الله - دنيا الوطن
عقد الائتلاف الأهلي للرقابة على العملية التشريعية اجتماعاً طارئاً ظهر اليوم الخميس 26 يناير 2017 في مقر الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، بناءً على طلب من مجلس منظمات حقوق الإنسان الفلسطينية، لمناقشة مشروع قرار بقانون محكمة الجنايات الكبرى.

وتقرر إثر النقاشات التي جرت خلال الاجتماع مطالبة السيد الرئيس محمود عباس بعدم إصدار القرار بقانون المذكور، وذلك لمساسه المباشر بالقانون الأساسي الفلسطيني وقانون السلطة القضائية وضمانات المحاكمة العادلة.

كما قرر الائتلاف عقد مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 31 يناير 2017، لبيان تفاصيل موقفه الداعي لعدم إصدار القرار بقانون المذكور.