الجمركية تضبط مواد تموينية فاسدة ومنتهية الصلاحية
رام الله - دنيا الوطن
ضبطت طواقم الضابطة الجمركية اليوم الأربعاء، على حاجز العبيدية 354 علبة كولا و43 بكيت معجنات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وأشار بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أنه تم ضبط الكمية أثناء القيام بأعمال الدورية الاعتيادية داخل سيارة نقل تجاري، وبحضور لجنة الاختصاص من وزارة الصحة والاقتصاد الوطني في المحافظة تم معاينة الكمية وتبين عدم صلاحيتها لإنتهاء تاريخها وظهور علامات تعفن وانبعاث رائحة كريهة حيث أقرت اللجنة إتلافها.
وتهيب الضابطة الجمركية بالإخوة المواطنين والمستهلكين بضرورة عدم التعامل والتعاطي مع مثل هذه البضائع ومروجيها لما تشكله من خطر على صحتهم وصحة أبنائهم وضرر بالاقتصاد الوطني.
ضبطت طواقم الضابطة الجمركية اليوم الأربعاء، على حاجز العبيدية 354 علبة كولا و43 بكيت معجنات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وأشار بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أنه تم ضبط الكمية أثناء القيام بأعمال الدورية الاعتيادية داخل سيارة نقل تجاري، وبحضور لجنة الاختصاص من وزارة الصحة والاقتصاد الوطني في المحافظة تم معاينة الكمية وتبين عدم صلاحيتها لإنتهاء تاريخها وظهور علامات تعفن وانبعاث رائحة كريهة حيث أقرت اللجنة إتلافها.
وتهيب الضابطة الجمركية بالإخوة المواطنين والمستهلكين بضرورة عدم التعامل والتعاطي مع مثل هذه البضائع ومروجيها لما تشكله من خطر على صحتهم وصحة أبنائهم وضرر بالاقتصاد الوطني.
