وفد المجلس الوطني يلتقي نائب رئيس اللجمعية الوطنية المالية

رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد المجلس الوطني الفلسطيني المشارك في اعمال الدورة الثانية عشرة لاتحاد الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الأربعاء، النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية المالية في العاصمة باماكو، السيد غيجوما سانوغو، حيث سلّمه رسالة سليم الزعنون رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، لرئيس الجمعية الوطنية المالية السيد اسحاق سيدي بيه.

واطلع رئيس الوفد الفلسطيني خالد مسمار، السيد سانوغو، على آخر التطورات فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وإجراءات الاحتلال التعسفية بحق الشعب الفلسطيني.

كما شكره على مجمل المواقف الداعمة التي تنتهجها جمهورية مالي دائماً من أجل القضية الفلسطينية، وحقوق الشعب الفلسطيني العادلة في تقرير مصيره وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

كما قدم الوفد المكون من الدكتور رضوان الأخرس عضو المجلس الوطني الفلسطيني، وسفير دولة فلسطين في مالي السيد عبد الكريم عويضة، والسيد عبد الحميد قرمان مستشار الوفد الفلسطيني، شرحاً حول الخطط الإسرائيلية القادمة والتي تتمحور حول الزيارة المزمعة لرئيس وزراء دولة الاحتلال لدول في غرب إفريقيا، والتي أعلن عنها في الفترة الأخيرة، وكذلك حول نية ليبيريا في دعوة رئيس الوزراء الإسرائيلي لحضور "قمة الايكواس" التي ستعقد في العاصمة مونوروفيا في شهر مايو القادمة، وكذلك خطط رئيس التوغو لعقد قمة اسرائيلية إفريقية في شهر اكتوبر القادم حول موضوع الأمن والتكنولوجيا.

واستمع الوفد إلى تأكيد من السيد النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية المالية، بأن جمهورية مالي ستكون دائماً بجانب فلسطين، وتم الاتفاق على تنسيق العمل والمواقف بين البرلمانين الفلسطيني والمالي، في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة.