الهيئة الإدارية لجمعية طب المجتمع تعقد إجتماعها الدوري
رام الله - دنيا الوطن
عقدت الهيئة الإدارية لجمعية طب المجتمع - فلسطين إجتماعاً لها، اليوم الأربعاء، في مقر نقابة الأطباء في مدينة رام الله، كون جمعية طب المجتمع إحدى جمعيات الإختصاص المنضوية تحت مظلة نقابة الأطباء - مركز القدس، وذلك لاستعراض العمل الذي أنجز في العام الماضي، ووضع خطة عمل للسنة الجديدة.
وناقشت الهيئة الإدارية أهم التطورات منذ انتخابها على رأس الجمعية في حزيران الماضي، واستفاضت في بحث سبل لإرتقاء بالجمعية وخدمة أعضائها، وتقديم كل ما تستطيعه الجمعية للمجتمع الفلسطيني كون طب المجتمع يُعنى بالحالة الصحية الشمولية للمجتمع ككل ويسعى لجعل وضع المجتمع صحياً وخالياً من الأمراض المختلفة.
وأكدت الهيئة الإدارية للجمعية على دور الجمعية الفاعل وأهمية إبقاء وضعها ووضع أعضاءها نشطا على جميع الأصعدة الطبية والعلمية والمجتمعية، وأهمية التواصل مع جميع الزملاء ومختلف الفئات لما فيه خير الصحة والمجتمع الفلسطيني.
عقدت الهيئة الإدارية لجمعية طب المجتمع - فلسطين إجتماعاً لها، اليوم الأربعاء، في مقر نقابة الأطباء في مدينة رام الله، كون جمعية طب المجتمع إحدى جمعيات الإختصاص المنضوية تحت مظلة نقابة الأطباء - مركز القدس، وذلك لاستعراض العمل الذي أنجز في العام الماضي، ووضع خطة عمل للسنة الجديدة.
وناقشت الهيئة الإدارية أهم التطورات منذ انتخابها على رأس الجمعية في حزيران الماضي، واستفاضت في بحث سبل لإرتقاء بالجمعية وخدمة أعضائها، وتقديم كل ما تستطيعه الجمعية للمجتمع الفلسطيني كون طب المجتمع يُعنى بالحالة الصحية الشمولية للمجتمع ككل ويسعى لجعل وضع المجتمع صحياً وخالياً من الأمراض المختلفة.
وأكدت الهيئة الإدارية للجمعية على دور الجمعية الفاعل وأهمية إبقاء وضعها ووضع أعضاءها نشطا على جميع الأصعدة الطبية والعلمية والمجتمعية، وأهمية التواصل مع جميع الزملاء ومختلف الفئات لما فيه خير الصحة والمجتمع الفلسطيني.
