الجيش اليمني يعلن السيطرة على معسكر خالد بن الوليد
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر من تعز، بأن قوات الجيش اليمني ستعلن خلال الساعات المقبلة، السيطرة على محيط معسكر خالد بن الوليد، القريب من مدينة المخا، أو على الأقل محاصرته.
وأضافت المصادر أن طائرات الأباتشي التابعة للتحالف العربي، تقوم حاليًا بتمشيط محيط المعسكر.
وأشارت إلى استمرار المعارك بين الحوثيين والقوات الحكومية اليمنية في مدينة المخا، منوهًا إلى أن قوات الجيش تحاول السيطرة على الطريق الرابط بين مركز مدينة المخا ومدينة تعز.
أفادت مصادر من تعز، بأن قوات الجيش اليمني ستعلن خلال الساعات المقبلة، السيطرة على محيط معسكر خالد بن الوليد، القريب من مدينة المخا، أو على الأقل محاصرته.
وأضافت المصادر أن طائرات الأباتشي التابعة للتحالف العربي، تقوم حاليًا بتمشيط محيط المعسكر.
وأشارت إلى استمرار المعارك بين الحوثيين والقوات الحكومية اليمنية في مدينة المخا، منوهًا إلى أن قوات الجيش تحاول السيطرة على الطريق الرابط بين مركز مدينة المخا ومدينة تعز.

التعليقات