أزياء الطفل حسب برجه

أزياء الطفل حسب برجه
رام الله - دنيا الوطن
هل تعلمين أنَّ الأبراج يمكن أن تؤثر في طريقة اختيار طفلك الملابس المناسبة له؟ فكل مولود من الأبراج، يتصف بطبائع وصفات مختلفة عن مولود برج آخر، فمنهم من يعشق الأزياء زاهية الألوان، وآخرون يفضلون الألوان الهادئة البسيطة.

اليك أزياء الأطفال لكل برج،بحسب سيدتي نت.

أزياء طفل برج الحمل
أطفال برج الحمل دئماً ما يطورن من أزيائهم، كما أنَّهم يتجهون إلى ارتداء الأزياء ذات الخطوط النادرة غير الشائعة ذات الألوان الجريئة والمنفوشة، كما أنَّهم يهتمون كثيراً بالإكسسوارات.

أزياء طفل برج الثور
مواليد هذا البرج نجد ملابسهم تميل إلى بساطة التصميم والألوان الهادئة، لا تتناسب معهم المزركشات العديدة أو حتى الألوان الجريئة، وفي إكسسواراتهم يميلون إلى النحاس والأنواع المطفأة.

أزياء طفل برج الجوزاء
مواليد هذا البرج متقلبو المزاج، وهم يختارون الملابس والأزياء، التي تلعب دوراً مختلفاً مع كل مناسبة .
يفضل مواليد هذا البرج الأقمشة الطبيعيَّة، التي لا تدخل فيها الألياف الصناعيَّة، خاصة الألوان الداكنة مثل الأحمر القاني والقرنفلي، الأزرق، البنفسجي والزيتي.

أزياء طفل برج السرطان
التردد والتذبذب من أكثر سمات أصحاب هذا البرج ما ينعكس على اختيارهم لملابسهم، فنجدهم يختارون ملابسهم وفقاً للحالة النفسيَّة لهم، ويختارون الملابس التي تعيش طويلا معهم فهم لا يفضلون التغيير في ستايل ملابسهم، فلا يفضلون الأزياء اللافتة للأنظار، فالبساطة هي السمة المميزة لهم.

أزياء طفل برج الأسد
مواليد هذا البرج مغرمون بالابتكار، يميلون إلى ارتداء الأزياء التي تلقى قبولا من الآخرين .
أما الإكسسوارات المحبَّبة إليهم فهي تلك التي تتميَّز بالبهجة. لكن لا تناسبهم الأقمشة ذات الاشكال الهندسيَّة كالمربعات أو الرسومات الجريئة أو الخطوط المبالغ فيها .

أزياء طفل برج العذراء
مواليد هذا البرج يتميزون بالنظام والدقَّة، يبدون في كامل أناقتهم عند ارتداء الأزياء الكلاسيكيَّة باللونين الأسود والأبيض، البنى، الأخضر أو الأزرق. تناسبهم إلى حدٍّ كبير الألوان الداكنة فتبدو رائعة وعالميَّة .

أزياء طفل برج الميزان
مواليد هذه البرج يتميَّزون بالحساسيَّة المفرطة، وأفضل ما يناسبهم الملابس ذات الألوان المتناسقة، فهم يتميزون بالقدرة على التوفيق وتناسق الألوان، يزيد جمالهم في الأزياء الكلاسيكيَّة مع النزعة العصريَّة .

أزياء طفل برج العقرب
يبدون في قمة الأناقة عند اختيار الأزياء التي تتميَّز بالبساطة مع إكسسوارات لافتة للنظر، وتزداد أناقتهم وجمالهم في الزي الأسود واللون النبيتى .

أزياء طفل برج القوس
أفضل ما يناسبهم الأزياء الواسعة الفضفاضة، فتناسبهم الأزياء التي تسهل من حركتهم، واللمسات الخاصة التي يختارونها التي تضفي عليهم لمسة خاصة تميزهم مثل حزام خصر جميل أو ايشارب فاتح.

أزياء طفل برج الجدي
يتميَّز مواليد هذا البرج بالحساسيَّة والذكاء، أما مظهرهم فهو أنيق دائماً رغم أنَّهم يرتدون ملابس وأزياء عمليَّة تبدو أنيقة في الأزياء والخطوط الكلاسيك ذات الألوان البنى، الأخضر والبرتقالي. لا تناسبهم الأزياء ذات الألوان الصارخة.

أزياء طفل برج الدلو
شخصيَّة مواليد هذا البرج يتمتعون بالاستقلال التام، فهم يختارون أزياء تدل على الشخصيَّة الفرديَّة التي تميِّزهم .
غالباً ما يلجأون إلى اللمسات الغريبة الأطوار غير العاديَّة.

أزياء طفل برج الحوت 
يميلون دائماً إلى التجديد عند اختيار ملابسهم، يفضلون اللون الروز الفاتح، الأخضر غير الصارخ، والأزرق الذي يميل إلى الأخضر، كما يفضلون أن يكون هناك تناسق بين ألوان أزيائهم والإكسسوارات التي يستخدمونها.


التعليقات