البيت الابيض: ترامب سيجري اتصالا هاتفيا مع نظيره المصري

البيت الابيض: ترامب سيجري اتصالا هاتفيا مع نظيره المصري
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أفاد البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيجري اتصالا مع نظيره المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين.

وسيعد ذلك أول اتصال بين الرئيسين منذ تسلم  الجمهوري ترامب رسميا مهام منصبه في البيت الأبيض في 20 يناير الجاري، خلفا للديمقراطي باراك أوباما، بحسب سكاي نيوز.

وكان الزعيمان قد تحادثا هاتفيا الشهر الماضي، عقب فوز ترامب في انتخابات الرئاسة، وبحثا الأوضاع الإقليمية وتطوراتها المتلاحقة، التي تنبئ بتصاعد التحديات التي تواجه الاستقرار والسلم والأمن الدوليين، لاسيما في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يعزز من أهمية التعاون المشترك بين مصر والولايات المتحدة الأميركية في سبيل التصدي لهذه المخاطر.  

التعليقات