خمسة قتلى من الجيش المصري في هجوم مسلح بسيناء

خمسة قتلى من الجيش المصري في هجوم مسلح بسيناء
رام الله - دنيا الوطن
استشهد خمسة مجندين من قوات أمن شمال سيناء بالحيش المصري، في وقت متأخر من مساء أمس، برصاص من وصفهم بيان القوات المسلحة المصرية بـ"العناصر التكفيري"ة، بمنطقة وسط سيناء، وتم نقل جثثهم إلى المستشفي.

وقالت مصادر أمنية مصرية وشهود العيان، إن عناصر تكفيرية قامت بإيقاف سيارة أجرة يستقلها عدد من الجنود أثناء سيرها على طريق "العريش/ الحسنة" بمنطقة الحسنة، بوسط سيناء، وقاموا بإطلاق النار على مستقليها، خلال عودتهم من إجازتهم الشهرية، ما أسفر عن استشهادهم، حسبما أوردت صحيفة "المصري اليوم"على موقعها الالكتروني.

وأفادت صحيفة الأيام الفلسطينية أنه تم نقل جثث الجنود إلى مستشفي السويس، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق، قبل أن يصدر فيما بعد بيان نعي لهم من القوات المسلحة المصرية.

التعليقات