هاني البحيري : يختتم فعاليات اسبوع الموضة الشرقي بباريس

هاني البحيري : يختتم فعاليات اسبوع الموضة الشرقي بباريس
رام الله - دنيا الوطن
يختتم مصمم الأزياء المصري الشهير، هاني البحيري، فعاليات أسبوع الموضة الشرقي "أورينتيال فاشون ويك" بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي تفتتح فعالياته يوم الإثنين القادم، وتنتهي في 26 يناير، على أن يقام الديفيلية الخاص به في قاعة فندق "جورج سانك" الشهير.

ويعرض "البحيري" مجموعته لصيف وخريف 2017، ويقدم 25 قطعة تتميز خامات تصميماتها بألوان "الباستيل"، والتي تناسب البشرة الخمرية التي تتميز بها المرأة العربية بشكل عام.

أما عن الخامات المستخدمة، فاستخدم "البحيري" خامات "الشيفون والدنتال والتدفتاه الشانج تونج وكريب التامودا"، وكمثل عادته السنوية سوف يعرض "البحيري" فستان خاص للحضارة المصرية الفرعونية القديمة، وأعلن أنه سيكون مفاجأة للحضور. 

وفي سياق متصل، تستضيف قناة "فرانس 24" البحيري في حلقة خاصة لكونه المصمم المصري الوحيد المشارك في فعاليات المهرجان، كما تنقل العرض الخاص به وكواليسه على الهواء مباشرة. 

وفي تصريح خاص وجه "البحيري"، رسالة شكر وتقدير لكل من دعموه وساندوه عبر مشواره في عالم تصميم الأزياء من جمهوره ومتابعيه والصحافة المصرية والعربية، كما توجه بشكر خاص لمصفف الشعر الشهير "محمد الصغير" رفيق دربه ورحلة نجاحه منذ الصغر، ويشاركه "الصغير" بفريق عمله بالكامل، ويشرف بنفسه علي اللمسات النهائية الخاصة بالعرض.




التعليقات