رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة

رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة
رام الله - دنيا الوطن - عادل ثامر
تفقدت الاستاذة هناء الفقيه رئيس مجلس الوزراء واللجنة التعليمية بحكومة شباب اليمن المستقل اليوم سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول في مدرستي الشيماء والكويت 2016-2017م بأمانة العاصمة. 

حيث أطلعت الفقيه واللجنة التعليمية المصاحبة لها على سير عملية الاختبارات للفصل الدراسي الاول ومستوى التزام المدرسين بتسيير عملية الامتحانات ومناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجهها المدارس والعملية التعليمية بشكل عام، حيث طافوا بأروقة وقاعات الامتحانات المختلفة بالمدرستين، واستمعوا إلى هموم ومشاكل الطلاب التي تواجههم اثناء أداء الامتحانات خاصة في ظل استمرار العدوان على الوطن واستهدافه للمؤسسات التعليمية وانعكاس ذلك على مستوى العملية التعليمية.

واستمعوا من قبل مدير مدرسة الشيماء للبنات وثانوية الكويت للبنين إلى شرح حول الإجراءات التي اتخذت لضمان إنجاح العملية التعليمية واستكمال الامتحانات للفصل الدراسي الأول 2016 -2017م .

وأشادت الفقيه واللجنة المصحابة لها بمستوى الحضور والالتزام الذي لمسه من أعضاء هيئة التدريس بالمدارس المستهدفة وحرصهم على مصلحة الطلاب والوطن و إنجاح العملية التعليمية واستكمال امتحانات الفصل الدراسي وإفشال كل المحاولات الرامية لتعطيل العملية التعليمية في اليمن.

وأكدت الفقيه بأن مشكلة المرتبات تحظى بأولوية مطلقة ومن اولويات اهتمام حكومة الإنقاذ الوطني ممثلة بالدكتور عبدالعزيز بم حبتور، وبان الجميع يعرف أسبابها والهدف من خلقها، منوهه بان صبر وصمود الكادر التعليمي من معلمين ومعلمات وحرصهم على اداء واجباتهم الوطنية الجليلة في احلك الظروف يمثل منعطفا هاما وخطوة متميزة سيسجلها التاريخ وبأنه يمثل انتصاراً حقيقياً لقيم الحرية والكرامة والاستقلال والسيادة الوطنية.

الجدير بالذكر بان هذه الزيارة تأتي ضمن جملة من الأنشطة والفعاليات التي تضمنتها مصفوفة عمل حكومة شباب اليمن المستقل للفترة القادمة.