الجمعية الفلسطينية لامراض نزف الدم- الهيموفيليا تكرم ادارة وطواقم مجمع فلسطين الطبي ومستشاريها
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من الجمعية الفلسطينية لامراض نزف الدم الهيموفيليا بتكريم ادارة وطواقم مجمع فلسطين الطبي ومستشاري الجمعية الذين ساهموا بنجاح أول عملية لزراعة مفصل لمريض هيموفيليا قبل عدة اسابيع..وفي كلمات الجمعية التي القاها رئيس الهيئة الادارية للجمعية السيد جاد الطويل و عضو الهيئة الادارية ومسؤول الملف الطبي الدكتور هشام درويش تم تقديم الشكر والتقدير للجهود المميزة للطواقم في المجمع ومستشارين الجمعية والتي توجت بهذا الانجاز الوطني الاول , معتبرين ان طواقم المجمع هم سواعد البناء والتميز في هذا الوطن والحريصون على محبته وانجاحه بالرغم من المعيقات والتحديات والنواقص مشددين على روح التعاون وجدية التنسيق منقطع النظير بين كافة الاطراف حيث تم تذليل كافة المعيقات لانجاح العملية حيث أن طواقم المجمع والجمعية كانت مصممة على نحت قصة نجاح جديدة وانجاز مميز في هذا الوطن. .
ثم قام الدكتور البيتاوي بتقديم الشكر لرئيس واعضاء الوفد على هذه الزيارة واللفته الكريمة التي تعبر عن تقدير واحترام متبادل بين المؤسستين الوطنيتين, موضحاً ان هذه العملية لم تكن لولا الدعم المتواصل من فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ومعالي وزير الصحة الدكتور جواد عواد لمرضى نزف الدم والهيموفيليا و الجمعية التي تمثلهم ومسيرة المجمع, معتبرا ان العملية تتعبر تحدي جديد وبداية لطريق طويل للنهوض بالخدمات الصحية بالمجمع بما يتناسب مع عطاء وتضحيات ابناء شعبنا, وما كانت هذه العملية لتكون لولا العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد بين مختلف القطاعات في المجمع وعلى راسها قطاع التمريض والاطباء وكافة العاملين بالمجمع. مؤكداً على استمرار ادارة المجمع في نهج استدامة الخدمات الصحية وتطوير جودتها وتقديمها بشكل متساوٍ لكافة المواطنيين من اجل رفع اسم القطاع الصحي الفلسطيني عالياً في كافة المحافل الدولية, مثمناً اصرار الكثير من ابناء شعبنا على تلقي الخدمة في المجمع وثقتهم بطواقم المجمع وكفائتهم مما يعزز ثقتنا بانفسنا وبمؤسساتنا الوطنية وان قرار معالي وزير الصحة بتوطين الخدمات الصحية في فلسطين يشكل لنا رافعة ودعم لتثبيت مثل هذه الخدمات التخصصية وتقديمها بشكل مستمر ودائم للتخفيف عن الدولة والمواطن تكاليف وعناء التحويلات والسفر للخارج.
واشاد السيد جمال سليمان عيد عضو الهيئة الادارية للجمعية وممثل المرضى وعائلاتهم بتضافر الجهود بين مؤسسات المجتمع المدني والجهات الرسمية وحتى الدولية واشار الى دور الصندوق العربي للانماء الاجتماعي والاقتصادي المشكور بدعم هذا المشروع الريادي .
وقد تم هذا التكريم بحضور المدير الطبي الدكتور مروان ابوالحمص ومديرة التمريض السيدة سلام الرطروط والمدير الاداري السيد رافت موسى وجمع غفير من طاقم المجمع الطبي والتمريضي والاداري و قام الوفد بتقديم دروع تقديرية لمدير عام مجمع فلسطين الطبي الدكتور احمد البيتاوي وللجراحين الدكتور احمد بركات والدكتور موسى العطاري و مستشاري الجمعية اخصائي الدم الطبيب هاني صالح من مستشفى المطلع و اخصائي العلاج الطبيعي والتاهيل فؤاد الحنش على جهودهم في انجاح هذه العملية الجراحية ..




قام وفد من الجمعية الفلسطينية لامراض نزف الدم الهيموفيليا بتكريم ادارة وطواقم مجمع فلسطين الطبي ومستشاري الجمعية الذين ساهموا بنجاح أول عملية لزراعة مفصل لمريض هيموفيليا قبل عدة اسابيع..وفي كلمات الجمعية التي القاها رئيس الهيئة الادارية للجمعية السيد جاد الطويل و عضو الهيئة الادارية ومسؤول الملف الطبي الدكتور هشام درويش تم تقديم الشكر والتقدير للجهود المميزة للطواقم في المجمع ومستشارين الجمعية والتي توجت بهذا الانجاز الوطني الاول , معتبرين ان طواقم المجمع هم سواعد البناء والتميز في هذا الوطن والحريصون على محبته وانجاحه بالرغم من المعيقات والتحديات والنواقص مشددين على روح التعاون وجدية التنسيق منقطع النظير بين كافة الاطراف حيث تم تذليل كافة المعيقات لانجاح العملية حيث أن طواقم المجمع والجمعية كانت مصممة على نحت قصة نجاح جديدة وانجاز مميز في هذا الوطن. .
ثم قام الدكتور البيتاوي بتقديم الشكر لرئيس واعضاء الوفد على هذه الزيارة واللفته الكريمة التي تعبر عن تقدير واحترام متبادل بين المؤسستين الوطنيتين, موضحاً ان هذه العملية لم تكن لولا الدعم المتواصل من فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ومعالي وزير الصحة الدكتور جواد عواد لمرضى نزف الدم والهيموفيليا و الجمعية التي تمثلهم ومسيرة المجمع, معتبرا ان العملية تتعبر تحدي جديد وبداية لطريق طويل للنهوض بالخدمات الصحية بالمجمع بما يتناسب مع عطاء وتضحيات ابناء شعبنا, وما كانت هذه العملية لتكون لولا العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد بين مختلف القطاعات في المجمع وعلى راسها قطاع التمريض والاطباء وكافة العاملين بالمجمع. مؤكداً على استمرار ادارة المجمع في نهج استدامة الخدمات الصحية وتطوير جودتها وتقديمها بشكل متساوٍ لكافة المواطنيين من اجل رفع اسم القطاع الصحي الفلسطيني عالياً في كافة المحافل الدولية, مثمناً اصرار الكثير من ابناء شعبنا على تلقي الخدمة في المجمع وثقتهم بطواقم المجمع وكفائتهم مما يعزز ثقتنا بانفسنا وبمؤسساتنا الوطنية وان قرار معالي وزير الصحة بتوطين الخدمات الصحية في فلسطين يشكل لنا رافعة ودعم لتثبيت مثل هذه الخدمات التخصصية وتقديمها بشكل مستمر ودائم للتخفيف عن الدولة والمواطن تكاليف وعناء التحويلات والسفر للخارج.
واشاد السيد جمال سليمان عيد عضو الهيئة الادارية للجمعية وممثل المرضى وعائلاتهم بتضافر الجهود بين مؤسسات المجتمع المدني والجهات الرسمية وحتى الدولية واشار الى دور الصندوق العربي للانماء الاجتماعي والاقتصادي المشكور بدعم هذا المشروع الريادي .
وقد تم هذا التكريم بحضور المدير الطبي الدكتور مروان ابوالحمص ومديرة التمريض السيدة سلام الرطروط والمدير الاداري السيد رافت موسى وجمع غفير من طاقم المجمع الطبي والتمريضي والاداري و قام الوفد بتقديم دروع تقديرية لمدير عام مجمع فلسطين الطبي الدكتور احمد البيتاوي وللجراحين الدكتور احمد بركات والدكتور موسى العطاري و مستشاري الجمعية اخصائي الدم الطبيب هاني صالح من مستشفى المطلع و اخصائي العلاج الطبيعي والتاهيل فؤاد الحنش على جهودهم في انجاح هذه العملية الجراحية ..




